اخر الأخبار

تجديد حبس المتهم بقتل سائق التاكسى لسرقتة بالطريق الصحراوي 15 يوما

جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة حبس المتهم بحبس المتهم بقتل سائق التاكسى لسرقتة بالطريق الصحراويبمدينة 6 أكتوبر 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

محكمه جنوب الجيزه الابتدائيه
محكمه جنوب الجيزه الابتدائيه

وقد اعترف المتهم أن السائق تمكن من النزول من التاكسي رغم اصابته، و قد ألقى بالمفتاح وسط الرمال ، و عجز عن العثور عليه، وقد خشيت اكتشاف أمره أسرع بمغادرة المكان، بعد الاستيلاء على هاتف المجني عليه، ثم إخفاؤه بمنطقة قريبة لمكان الجريمة .

و أكد المتهم أنه كان يقصد قتل المجني علية وذل للاستيلاء على السياره الخاصة به وبعد ارتبكاب الجريمة سافر الى محافظة مطروح للهروب , وتمكن رجال المباحث من القبض علية قبل هربه من بطروح الى احدي الدول

و وقد توصل رجال المباحث لهوية المجني عليه، وتم استدعاء أفراد أسرته، وتولت النيابة التحقيق فى الواقعه.

فى إطار جھود أجھزة وزارة الداخلیة لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة أول أكتوبر بمدیریة أمن الجیزة بالعثور على جثة سائق،

وهو مقیم بدائرة مركز شرطة العدوة بالمنیا) بطریق (القاھرة/الإسكندریة الصحراوى) بدائرة القسم، مُسجاة على الأرض بجانب الطریق وبھا عدة طعنات متفرقة بكامل ملابسه، ، والعثور على سیارة أجرة (تاكسى) ملك أحد الأشخاص (ساریة التراخیص) ، وبھا آثار دماء على مقعد السائق، وبجوار السیارة (سكین مُدمم ومفتاح السیارة).

توصلت جھود فریق البحث بمشاركة قطاع الأمن العام والإدارة العامة لمباحث الجیزة إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، (عاطل – له معلومات جنائیة – مقیم بدائرة مركز شرطة بنى مزار بالمنیا) سبق عمله بإحدى المشروعات الإنشائية الحدئية بمحافظة الجيزة.

عقب تقنین الإجراءات وباستھداف المتھم، تبین عدم تواجده بمحل إقامته، وأنه على خلاف مع أھلیته لتعدیه الدائم بالضرب على والدیه، وبتكثیف الجھود وردت معلومات مفادھا تواجد المتھم بمدینة مطروح وإعتزامه الھرب لإحدى الدول.

عقب تقنین الإجراءات وبالتنسیق مع مدیریة أمن مطروح أمكن إستھدافه وضبطه، وبمواجھتھ اعترف بإرتكابه الواقعة، بقصد السرقة حیث عقد العزم على سرقة إحدى سیارات الأجرة عقب قتلھ لسائقھا، وبتاریخ الواقعة استوقف المجنى علیھ وطلب منھ توصیلھ لإحدى المناطق العمرانیة الحدیثة وأثناء سیرھما بالمنطقة محل البلاغ غافل المجنى علیه وتعدى علیه بالسكین المعثور علیھا فأحدث إصابته المشار إلیھا، إلا أن المجنى علیه ترجل من السیارة وألقى مفتاح السيارة بالرمال، ولم يعثر عليه المتهم، فاستولى على هاتف القتيل، وأخفاه بأحد الأماكن الصحراویة المتاخمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونیة، اللزمة تجاه المتهم الذي أرشد عن الهاتف، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

admin

مدون مصرى احاول من خلال مدونتى تقديم كل ما هو جديد فى عالم التقنيه وتقديم حلول التقنيه والوصول بالمستخدمين العرب الى اعلى الاستفاده من البرامج من خلال تقديم شروحات هادفه وصادقه فى هذا المجال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء اقاف حاجب الاعلان حتتى تتمكن من متابعة التصفح وشكرا