الحلقة الثانية والعشرون من مسلسل جزيرة غمام .. عرفات يكسر الجدار بكرامة واندهاش ..!

وشهدت الحلقة 22 من مسلسل جزيرة غمام العديد من الأحداث الأكثر سخونة في أعقاب الصراع المحتدم في الجزيرة ، حيث تسلق عرفات الجدار مع الأطفال ، بينما أعلن كالدين الهزيمة أمام عرفات والعجمي وقرر تغيير خططه.

مسلسل جزيرة غمام الحلقة 22 .. جدال بين عجمي ونورا
تبدأ الحلقة مع عجمي يتجادل مع بنورة بسبب غضبها منه بسبب موقفه من والدتها وترك غرفته كما أنها توبيخه على لقاء عجمي بهلال لكنه يحاول شرح موقفه يؤكد لها أنه يريد المصالحة معها. ويوضح أنه لن يدعها تتحكم في المنزل ويطلب منها الانتباه إلى حملها.

مسلسل جزيرة غمام الحلقة 22 .. خلدون يقف مع العيقة
خلدون يقف مع الآية ويؤكد لها أن نهاية عرفات قد حانت وأنه سيقتل. كما أكد لها أن هناك خطة للتخلص منه. تم إرسال رسالة إلى العجمي ، فجمع عرفات الأطفال من حوله مرة أخرى مشى عرفات باتجاه أسوار المدينة قبل الموعد النهائي لإحراق الجزيرة.

اقرا ايضا

سعر الدولار في البنوك المصرية

جزيرة غمام الحلقة 22

طارق لطفي مجسدا شخصية “خلدون ” يطلب من درغام أن يقوم بمهمته بقتل عرفات الذي ينجح في تجاوز الجدار مع الأطفال والمرور من في معجزة شاهدها رجال الجزيرة أمامهم، وبدأت تتناقل الأخبار حول ما حدث ، بينما يذهب عجمي إلى هناك من أجل معرفة ما حدث، ويطلب من الجميع أن يعيدون النظر في مواقفهم ومن بينهم بطلان، ويشير خلدون لدرغام من أجل ان يطلق النار على عرفات لكن يصاب بالصدمة بعد ما شاهده وتحاول العايقة أن تحمي عرفات فتصاب بطلق ناري، وتسقط على الأرض وتطلب النجدة من عجمي الذي يرسلها إلى منزل هلالة وسط غضب خلدون الذي يبتعد بسبب ما حدث.

يشعر خلدون بالهزيمة بعد ما حدث وتطلب منه عجوز الشوم أن يكون أكثر هدوء من أجل السيطرة على الجزيرة، وتوضح له أن طريقه يبدأ من التعاون مع عرفات وجعل طرح البحر جميعهم يقفون خلفه، وان يتعاون كذلك مع عجمي، ويوافق خلدون على تنفيذ هذا، وتعالج هلالة جرح العايقة وتطلب منها معرفة كافة التفاصيل عنها وأهلها، بينما يقوم عجمي بإعادة والدة بنورة إليها.

جزيرة غمام الحلقة 22 واحداث ساخنةجزيرة غمام الحلقة 22خلدون في مسلسل جزيرة غمامخلدونرياض الخولي في مسلسل جزيرة غمامطارق لطفيعجوز الشوم في مسلسل جزيرة غماممسلسل جزيرة غمام الحلقة 22مي عز الدينهلالة والعايقة

Exit mobile version
التخطي إلى شريط الأدوات