فنان كبير وراء شائعات موت الفنانة دلال عبد العزيز

كان وراء الشائعة الفنان المصري عمرو عبد الجليل الذي قد تحمُّله مسؤولية انتشار شائعة وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، معرباً عن أسفه وراء ما حدث من جراء الشائعة لهذا الأمر.

دلال عبد العزيز اليوم

فنان كبير وراء شائعات موت الفنانة دلال عبد العزيز

وقد نفى الإعلامي رامي رضوان وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز، والدة زوجته الفنانة دنيا سمير غانم. كما كتب رضوان عبر حسابه الرسمي على تويتر الواحد ما بيتمناش غير كل الخير للناس، بس فاض الكيل دلال عبد العزيز وفاة

قال الفنان عمرو عبد الجليل، اليوم، عبر حسابه الشخصي في فيسبوك أحد المدراء لصفحتة قام بنشر خبر غير مؤكد منذ قليل، وأتحمل مسؤولية الاعتذار للجميع، متمنياً الشفاء العاجل للفنانة القديرة . دلال عبد العزيز اليوم السابع

كما يذكر أن عمرو عبد الجليل ليس وحده تورط في نشر الشائعة، إذ نشرتها الفنانة حورية فرغلي أيضاً عبر حسابها الشخصي في «فيسبوك»، الأمر الذي دعا بعض المواقع الإخبارية إلى نشر الشائعة باعتبارها خبراً مؤكداً.

دلال عبد العزيز الآن

ونفى الفنان حسن الرداد ما تردد من أنباء حول ذلك، مؤكداً أن حماته حالتها الصحية جيدة.

اقرا ايضا

جدول امتحانات الشهادة الإعدادية بالجيزة تبدأ اليوم حتى الخميس

قائمة بنوك مصر العامة والخاصة لعام 2021

وترقد دلال عبد العزيز في المستشفى منذ أكثر من 3 أشهر، وتعاني تليفاً في الرئة إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

عن حياتها

ولدت دلال عبد العزيز محمد في قرية فرغان إحدى قرى ديرب نجم[1] بالمحافظة الشرقية، حاصلة على بكالوريوس من كلية الزراعة جامعة الزقازيق وحاصلة بكالوريوس من كلية الإعلام جامعة القاهرة، كما حصلت على ليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية من كلية الآداب جامعة القاهرة، وحصلت دبلوم في العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة.

أضاف: «يا رب كل واحد نشر الخبر الزبالة ده يشوفه في حبايبه، وللسادة رؤساء التحرير نقوا صحفيينكوا. إيه القرف ده».

منة عرفة تكشف كواليس خطوبتها لايف وكيف تعرفت على محمود المهدي

Exit mobile version
التخطي إلى شريط الأدوات