اخر الأخبار

أفضل مواقع تحميل قوالب بلوجر مجانية 2020

الكثير من الاخوه يبحثون عن افضل مواقع تحميل قوالب بلوجر مجانية ومن خلال هذة المقال يمكنك التعرف على مواقع مجانية يمكنك تحميل قوالب بلوجر مجانية مئه بالمئه ( Blogger ).

وبلوجر تعتبر من اشهر المنصات على الانترنت واسهلها فى انشاء المحتوي.

افضل مواقع تحميل قوالب بلوجر لعام 2020 عربية واجنبية
افضل مواقع تحميل قوالب بلوجر لعام 2020 عربية واجنبية

ويحاول البعض البدئ فى هذة المنصه نظرا لانها مجانية وهناك الكثير من القوالب والمدونات التى تستخدم هذة المنصه المجانية التابعه لشركة جوجل ( google )

كما ان هناك قوالب مجانية واخري مدفوعه يحاول البعض الحصول عليها وسندرج لكم العديد من المواقع التى تقدم هذة الخدمه فيما يلى.

تحميل قوالب بلوجر المدفوعه مجانا

قد يعتقد البعض ان هناك خدعة في هذا العنوان نظرا لأن البعض يعاني من الحصول على قالب بلوجر مدفوع وقد يصل سعره في بعض المواقع الى 10 دولارات او اكثر فى مواقع اخري , وهناك من يحصل على مثل هذا القالب بالمجان .

وايضا هناك من يحصل علية بالمجان وعنده خبره فى مجال البرمجه يستطيع التعديل على مثل هذة القوالب, بل وايضا يستطيع الاستثمار فيها وبيعها على موقع مثل خمسات وغيره من المواقع .

ومن مميزات هذة القوالب انها تكون متوافقه مع السيو بنسبة 100% فكيف احصل على ذلك القالب وهوا فى الاساس مدفوع . فى الحقيقه يا أخي اغلب هذة القوالب التى يتم بيعها

وتداولها على المواقع هي قوالب مجانية يتم إعادة بنائها مرة اخري من قبل مطورين اي انه هناك الاصل موجود وهو القالب , الذى يمكنك تحميلة وتركيبة والتعديل علية .

وليس من الضروري ان تكون على علم بلغة html بل عندك الافكار الاساسية لها وايضا لغة css وكل هذة الأمور باتت متاحة على الانترنت على موقع مثل يوتيوب تستطيع فقط البحث عن تعديل شكل معين او إضافة معينة .

افضل مواقع تحميل قوالب بلوجر مجانية الاجنبية

يقوم البعض بالبحث على الإنترنت فى تحميل القالب كذا ولكن لابد ان ترجع الى المصدر التى ستري أنه غني بمجموعة كبيرة جدا من القوالب القابلة للاستخدام لذا سنقدم لكم فى هذا الموضوع هدايا رائعه لمن يريد تحميل قوالب بلوجر.

ولعل من الاستفادة التى ترجع عليك فى استخدام قالب بلوجر رائع هو القبول فى ادسنس والتى تنظر حاليا الى القالب ومظهرة وكذلك يمكنك استخدام هذا القالب فى أدسنس أربتراج والتى سنشرحها لاحقا واترككم مع المواقع.

موقع gooyaabtemplates

سنبدا الحديث بهذا الموقع الجبار الذى به العديد والعديد من القوالب يمكنك فتحه من gooyaabitemplates فعلا موقع رائع جدا لتحميل قوالب بلوجر, كما انه يوجد بة احدث القوالب وافضلها على الإطلاق والذي يتم تحديثة باستمرار .

ومن المميز فى هذا الموقع انه يمكنك تصنيف القوالب وفق التصنيف الذى تريد للحصول على أفضل قالب يختص فى المجال الذى تعمل فية . ومن امثلة هذة القوالب قوالب تختص فى مجالات معية وقوالب شخصية , وقوالب تختص بالصور وغيرها من القوالب التى تستطيع الحصول عليها من هذا الموقع الرائع .

موقع soratemplates

من رايي هذا افضل موقع يمكنك الحصول على قوالب مجانية منه وايضا قوالب مدفوعه, وهو موقع soratemplates لماذا اصنفة من أفضل المواقع التى تقدم هذة القوالب المجانية نظرا لعدة اسباب وهي

  • قوالب مجانية وقوالب مدفوعة .
  • تحميل القوالب من اسهل ما يمكن وليس هناك تعقيد فى التحميل.
  • يتم تنزيل القالب على هيئه ملف مضغوط يتضمن العديد من الملفات من بينها القالب الرسمي وايضا الاضافات التى يتم اضافتها للقالب وكذلك شرح طريقة تركيب القالب مكتوبه وايضا مشروحه على اليوتيوب فيديو .
  • التحديث المستمر للقوالب على هذا الموقع وكذلك تنوع القوالب بة.
  • الحصول على قالب مدفوع به دعم مستمر من المصمم نفسه.

لذا يعتبر هذا الموقع من افضل المواقع المتاحة للحصول على قالب بلوجر احترافي

موقع themexpose

يعد من افضل المواقع التى تختص مجال بلوجر ايضا وهو موقع themexpose كسابق المواقع هو موقع يمكنك تحميل افضل القوالب من هذا الموقع الرائع الذي يختص فى مجال بلوجر وايضا تستطيع شراء قوالب مدفوعه من علية قم بزيارة الرابط لتتاكد منه .

تعريب قوالب بلوجر

لقد قدمنا كيفية تعريب قوالب بلوجر لاي قالب تختاره من هذة المواقع ويمكنك ذلك عن طريق عمل خطواط بسيطة ليس لها علاقة بالبرمجه ولكن يمكنك ذلك عن طريق مشاهدة الفيديو التالي فقط او الروجع للتدوينة التاية .

قوالب بلوجر احترافية عربية مجانية.

تعد القوالب العربية من اهم القوالب التى يبحث عنها المدونين خاصه اذا كنت مبتدئ فتبحث عن قالب بلوجر معرب او قالب بلوجر عربي او قالب بلوجر متجاوب عربي كلها مسميات نريدها لمدوناتنا حتى يقبل فى ادسنس ونبدا جني الارباح منه , ولعل العديد وجد على الانترنت افضل قالب عربي وما الي ذلك لكن اذا اردت تحميل قالب بلوجر عربي لابد لك الرجوع الى المصادر الرئيسيه حتى تتمكن من اختيار قوالب كثيره ,

ولعل من اهم هذة المواقع التى سنذكرها فى هذا الموضوع هو كالتالي

موقع كن مدون

هناك العديد والعديد من المواقع التى العربية التى تقدم قوالب عربية الى منصه Blogger الشهيره ونتقدم هذة المواقع والتى من اشهرها موقع كن مدون وهو من المواقع الشهيره التى تقدم قوالب متخصصه فى مجالات معينه

وغير متخصصه باللغه العربية مع امكانيات ويساعدك هذا الموقع فى حل المشاكل فى قوالب بلوجر وايضا انشاء الصفحات.

وغيرها من المزايا التى يقدمها الموقع وقوالب التنظيف وغيرها من اضافات لبوجر لتحسين موقعك ضمن محركات البحث وغيرها من القوالب التى تعمل فى مجال الصحه والصور والرشاقه والطب والبيع والشراء وغيرها .

منتدي ترايدنت

مكان اخر للحصول على بقوالب عربية مجانية هو منتدي ترايدنت والذى يضم العديد والعديد من القوالب يالعربية فى مختلف المجالات والتى يمكنك تحميلها واستخدامها مباشره فى مدونتك الالكترونية .

والتى تناسب جميع التصاميم التى يمكنك العمل بها وهي قوالب امنه ومجانية ومتجاوبه ايضا .

موقع محترفي التقنية.

موقع اخر تستطيع من خلاله الحصول على العديد والعديد من القوالب المعربه وهو موقع محترفي التقنية التى تستطيع استخدامها فى مجالك التى تعمل بة لذا حاول اختيار من بين افضل القوالب التى تريد العمل عليها وقبل اختيار قالب معين

تعريب قوالب بلوجر

فى هذة المرحله عليك الاعتماد على نفسك فى تعريب قالبك لانه اذا اردت اختيار قالب متجاوب يعمل بكفائه اختر القوالب الاجنبية وهذة هي نصيحه

موقع الشرق للمعلوميات وهو عرب قالبك بنفسك ومن خلال الرابط التالي يمكنك مشاهدة تدوينه من خلالها يمكنك تعريب قالبك بكل سهولة ويسر من خلال الرابط التالي من هنا .

كما يمكنك متابعه جميع مواضيع بلوجر من هنا

اما اذا اردت طلب شرح معين يمكنك الاتصال هنا واملاء بياناتك وضع بالرساله الموضوع التى تريده فى الرساله وسنقوم بشرحه من اجلك وارسال رابط شرحه على ايميل الاتصال.

او يمكنك مراسلتنا عبر احد مواقع التواصل الاجتماعي المسجله اعلي يسار الصفحه ولا تنسي ترك تعليق يدل على انطباعك عن هذا الموضوع.

admin

مدون مصرى احاول من خلال مدونتى تقديم كل ما هو جديد فى عالم التقنيه وتقديم حلول التقنيه والوصول بالمستخدمين العرب الى اعلى الاستفاده من البرامج من خلال تقديم شروحات هادفه وصادقه فى هذا المجال

مقالات ذات صلة

‫16 تعليقات

  1. Another thing I’ve noticed is the fact for many people, low credit score is the result of circumstances further than their control. Such as they may have been saddled with an illness so they have excessive bills for collections. It would be due to a employment loss and the inability to do the job. Sometimes divorce process can send the financial situation in the undesired direction. Thanks for sharing your opinions on this site.

  2. Hi there! I just wanted to ask if you ever have any trouble with hackers? My last blog (wordpress) was hacked and I ended up losing a few months of hard work due to no back up. Do you have any solutions to prevent hackers?

  3. I wanted to take a moment to express my gratitude for the wealth of valuable information you provide in your articles. Your blog has become a go-to resource for me, and I always come away with new knowledge and fresh perspectives. I’m excited to continue learning from your future posts.

  4. This article resonated with me on a personal level. Your ability to emotionally connect with your audience is truly commendable. Your words are not only informative but also heartwarming. Thank you for sharing your insights.

  5. I simply wanted to convey how much I’ve gleaned from this article. Your meticulous research and clear explanations make the information accessible to all readers. It’s abundantly clear that you’re committed to providing valuable content.

  6. I’ve discovered a treasure trove of knowledge in your blog. Your unwavering dedication to offering trustworthy information is truly commendable. Each visit leaves me more enlightened, and I deeply appreciate your consistent reliability.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock